أهلا وسهلا بكم في جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة

أهلا وسهلا بكم في جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة

جمعية خيرية - رفح / الشوكة - مشروع عامر

أهلا وسهلا بكم في ملتقى وموقع جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة...... أجمل وأسعد الأوقات نتمناها لكم برفقتنا نزف إليكم موقع جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة ........فنهنئكم ونهنئ أنفسنا بهذا الصرح الكبير الذي نسأل الله العلي القدير أن ينفع به امة الإسلام والمسلمين .. أسرة جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة ....... بسم الله الرحمن الرحيم (( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )) صدق الله العظيم .......نرحب بكل الأعضاء والزوار الذين انضموا لنا ... نتمنى لهم وقتا ممتعا إن شاء الله أسرة جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة

المواضيع الأخيرة

» لنرحب اجمل ترحيب بالعضو / الامل وروح الحياة
السبت أغسطس 13, 2011 6:08 am من طرف المدير العام

»  يوم طبي مجاني لمشاكل السمع والأمراض الخاصة بالأذن
الأحد مايو 29, 2011 8:01 pm من طرف المدير العام

» جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة تنظم ورشة عمل بعنوان(الكشف المبكر عن سرطان الثدي)
الأربعاء مايو 25, 2011 7:28 pm من طرف المدير العام

» جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة برفح توزع شبكات ري للمزارعين في الشوكة
الأربعاء مايو 25, 2011 7:28 pm من طرف المدير العام

» عاجل : اعلان بخصوص مشروع تحسين مستوي معيشة المزارع الفلسطيني
الأربعاء مايو 25, 2011 7:28 pm من طرف المدير العام

» جمعية الاتحاد للتنمية والخدمات العامة تشرع بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية المختلفة شرق رفح
الأربعاء مايو 25, 2011 7:27 pm من طرف المدير العام

»  مظاهرات في لندن لوضع الحرمين تحت إمرة الأمم المتحدة
الثلاثاء مارس 29, 2011 11:24 am من طرف المدير العام

» برنامج Internet Download Manager 6.0 Beta + الباتش |شرح التسطيب
الإثنين مارس 21, 2011 6:02 am من طرف المدير العام

» تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي
الثلاثاء فبراير 15, 2011 4:17 pm من طرف المدير العام

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    وظائف شاغرة في مؤسسة chf

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 166
    تاريخ التسجيل : 16/06/2010

    وظائف شاغرة في مؤسسة chf

    مُساهمة  المدير العام في الأربعاء يونيو 23, 2010 6:59 pm

    مؤسسة CHF الدولية هي مؤسسة تنمية دولية تعمل على احداث تغيير ايجابي في حياة المجتمعات المتوسطة والمنخفضة الدخل حول العالم من خلال تطوير ظروفها الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. تود مؤسسة CHF في قطاع غزة تعيين موظفين مؤهلين في قطاع غزة، في الشاغر التالي في برنامج الأمن الغذائي:

    أمين مخازن (عدد 1) المدة: 10 شهور يتولى أمين المخزن مساعدة مدير المخازن في اعداد التقارير و ادخال ابيانات الخاصة بالمخازن علي نظام قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج وتنظيم العمل بها ضمن المسؤوليات التالية: -متابعة الوثائق الخاصة بالمخازن (ارساليات و نماذج العمل). -جمع البيانات اللازمه لاعداد التقارير الدورية. -متابعة المطابقة للشروط الخاصة بالمخازن و تحقيقها -ادارة المخزن و التعامل مع الوثائق الخاصة بالمخازن -تطوير نظام قاعدة البيانات المعمول فيه -استخدام الادلة الفنية الخاصة بالمخازن و تدريب الفريق علي استخدامها المؤهلات المطلوبة:

    -أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم او بكالوريوس في احدى العلوم الإدارية او اي تخصص ذو علاقة .

    -يفضل خبرة في مجال المخازن لا تقل عن سنتين.

    -استعداد للعمل ساعات طويلة وتحت الضغط .

    -خبرة في التعامل مع الجمهور.

    -مهارات إدارية وإجتماعية عالية في مجال إدارة المخازن.

    -مهارات ذهنية (الدقة ، قوة الملاحظة ، ادارة الوقت)

    -معرفة أساسية باللغة الانجليزية كتابة ومحادثة تمكن من تقديم تقارير التوزيع المطلوبة.

    -مهارات في كتابة التقارير

    على المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكترونى :vacancies.gaza_(at)_gmail.com أو على الفاكس التالي: 2883359- 08 بحد اقصى الإثنين 21 يونيو 2010 الساعة الثانية عشر ظهرا .





    مساعد أمين مخزن (عدد 1) المدة: 10 شهور يتولى المساعد مساعدة أمين المخازن في الإشراف والرقابة على تنظيم مخازن خاصة لحفظ مواد غذائية تابعة لـ CHF وتنظيم العمل بها ضمن المسؤوليات التالية:

    -استلام المواد الغذائية و تسجيلها ضمن نماذج نظام العمل المتبع به والمحدد من قبل الممول للمشروع.

    -الإشراف علي عمليات تنزيل و تفريغ شحنات المواد الغذائية.

    -تنظيم المواد في المخزن ضمن النظام المعمول به.

    -تحقيق الاشتراطات الخاصة بظروف تخزين المواد الغذائية.

    -تسليم المواد الغذائية للمستفيدين وفقا للشروط الموضوعة.

    -تنظيم المستندات المتعلقة باستلام و تسليم المواد الغذائية .

    المؤهلات المطلوبة:

    -شهادة ثانوية عامة كحد أدنى.

    -يفضل من لديه سنة خبرة على الأقل في مجال المخازن.

    -يفضل أصحاب المهارات في استخدام برنامج الإكسل و برامج ميكروسوفت أوفيس.

    -استعداد للعمل ساعات طويلة وتحت الضغط .

    -خبرة في التعامل مع الجمهور.

    -مهارات إدارية و إشرافية في مجال إدارة المخازن.

    -مهارات ذهنية (الدقة ، قوة الملاحظة ، ادارة الوقت).

    -يفضل من لديه خبرة عملية في تخزين المواد الغذائية وإدارة المخازن.

    -مهارات في كتابة التقارير.

    على المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكترونى : vacancies.gaza_(at)_gmail.com أو على الفاكس التالي: 2883359- 08 بحد اقصى الإثنين 21 يونيو 2010 الساعة الثانية عشر ظهرا .





    ميسر/ة مستفيدين (عدد 5) المدة: 10 شهور تكون مهمة ميسر/ة المستفيدين بالدرجة الأولى متابعة شكاوى المستفيدين و تنفيذ خطط توزيع الكوبونات بما يتناسب مع أهداف البرنامج ضمن المسؤوليات التالية:

    -مراقبة تعبئة استمارات للمستفيدين الجدد.

    -الاشراف علي ترشيح مستفيدين جدد ضمن المعايير و تحت إشراف منسقة الوحدة مباشرة.

    -تنظيم توزيع الكوبونات حسب خطة التوزيع.

    -متابعة الزيارات الميدانية للتحقق من مدى مطابقة المستفيد لمعايير البرنامج بالتنسيق التام مع منسقة الوحدة.

    -تنظيم و متابعة الاعلانات الخاصة بالمستفيدين.

    -الاشراف علي تحديث بيانات الاتصال بالمستفيدين بشكل دوري.

    الاشراف توزيع بطاقات الحصص الغذائية الصادرة من مكتب CHF للمستفيدين.

    -المساهمة في توزيع المواد الغذائية.

    -ادارة المساعدين و متابعة تنفيذ المهام المكلفين بها.

    المؤهلات المطلوبة:

    -يفضل ان يكون حاصل على بكالوريس كحد أدنى في احدى العلوم الإدارية او تخصص ذو علاقة.

    -يفضل خبرة في العمل المجتمعي لا تقل عن ثلاث سنوات.

    -يفضل أصحاب المهارات في استخدام برنامج الإكسل و برامج ميكروسوفت أوفيس.

    -استعداد للعمل ساعات طويلة وتحت الضغط .

    -خبرة في التعامل مع الجمهور.

    -معرفة أساسية باللغة الانجليزية.

    -مهارات في كتابة التقارير.

    -مهارات قيادية عالية

    على المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكترونى : vacancies.gaza_(at)_gmail.com أو على الفاكس التالي: 2883359- 08 بحد اقصى الإثنين 21 يونيو 2010 الساعة الثانية عشر ظهرا .







    - مساعد/ة الميسر (عدد11) المدة: 10 شهور تكون مهمة مساعد الميسر مساعدة ميسر المستفيدين في متابعة شكاوى المستفيدين و تنفيذ خطط توزيع الكوبونات بما يتناسب مع أهداف البرنامج ضمن المسؤوليات التالية:

    -تعبئة استمارات للمستفيدين الجدد.

    -ترشيح مستفيدين جدد ضمن المعايير و تحت إشراف منسقة الوحدة مباشرة.

    -توزيع الكوبونات حسب خطة التوزيع.

    -استقبال مراجعات و شكاوى المستفيدين و متابعتها (تعديل، شطب، تفويض).

    -زيارات ميدانية للتحقق من مدى مطابقة المستفيد لمعايير البرنامج بالتنسيق التام مع منسقة الوحدة.

    -توجيه المستفيدين عبر إعلانات مطبوعة عن آلية التوزيع الخاصة بالكوبونات.

    -تحديث بيانات الاتصال بالمستفيدين بشكل دوري.

    المؤهلات المطلوبة:

    -يفضل ان يكون حاصل على دبلوم في احدى العلوم الإدارية او أي تخصص ذو علاقة.

    -يفضل خبرة في العمل المجتمعي لا تقل عن سنة.

    -يفضل أصحاب المهارات في استخدام برنامج الإكسل و برامج ميكروسوفت أوفيس.

    -استعداد للعمل ساعات طويلة وتحت الضغط .

    -خبرة في التعامل مع الجمهور.

    -مهارات في كتابة التقارير.

    على المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكترونى :vacancies.gaza_(at)_gmail.com أو على الفاكس التالي: 2883359- 08 بحد اقصى الإثنين 21 يونيو 2010 الساعة الثانية عشر ظهرا .







    باحث/ة ميداني: (عدد1) المدة: 10 شهور يتولي الباحث الميداني مسؤولية تنفيذ خطة البحث في المناطق المحددة و جمع البيانات الخاصة بالمستفيدين المحتملين من برنامج توزيع المواد الغذائية ضمن المسؤليات التالية:

    -عمل خطة البحث الميداني و تحديد اساليب و ادوات البحث لتحديد الفئات الاكثر استحقاقا للاستفادة من برنامج توزيع المواد الغذائية

    -التنسيق مع فريق العمل للتأكد من أساليب اختيار العائلات المحتاجة والتحقق من تطبيق محددات الاختيارالمقرة من الممول بشكل دقيق.

    -اعداد التقارير المستندة للبحوث الاجتماعية والاقتصادية والزيارات الميدانية وتقديمها لادارة المشروع لاتخاذ الاجراءات اللازمة لتطوير العمل.

    -تنفيذ خطة البحث علي المناطق المستهدفة والعلائلات المستفيدة و عمل الزيارات الميدانية و المقابلات اللازمة

    -المعرفة الجيدة بالمناطق المستهدفة وتركيبتها الاجتماعية والاقتصادية (محافظة الشمال محافظة غزة، محافظة الوسطى، محافظة خانيونس، محافظة رفح). المؤهلات المطلوبة:

    -يفضل بكالوريس علم اجتماع أو أي تخصص ذو علاقة.

    -يفضل خبرة لاتقل عن سنتين في مجال البحث الميداني و التعامل مع المجتمع المحلي.

    -مهارات عالية في أساليب البحث الميداني.

    مهارات شخصية في الاتصال و التعامل مع المبحوثين.

    مهارات استخدام برامج الحاسوب (Microsoft Office ).

    -مهارات كتابة تقارير البحث والتقارير الدورية.

    -معرفة جيدة بالمحافظة التي سيعمل بها.

    -القدرة علي التعامل مع الفريق والعمل تحت الضغط.

    على المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكترونى : vacancies.gaza_(at)_gmail.com أو على الفاكس التالي: 2883359- 08 بحد اقصى الإثنين 21 يونيو 2010 الساعة الثانية عشر ظهرا .







    مساعد/ة إداري/ة (عدد 1) المدة: 10 شهور تكون مهمة المساعد/ة الإداري متابعة الأمور الإدارية في البرنامج بشكل عام ، و متابعة الأعمال الإدارية الخاصة بوحدة المستفيدين من خلال:

    -متابعة نظام الرسائل القصيرة.

    -متابعة المكالمات الواردة و التي تختص بمعلومات الاتصال بالمستفيدين.

    -تعديل/ تحديث بيانات الاتصال بالمستفيدين بناء على المكالمات و الكشوف الواردة و مراجعات المستفيدين.

    -متابعة طلبات المغادرة/الإجازات للموظفين،و متابعة كشف الحضور اليومي لموظفي البرنامج.

    -إدخال طلبات المغادرة على نظام الموظفيم الخاص بالمؤسسة.

    -أرشفة الملفات الخاصة بموظفي البرنامج.

    -المساعدة تنفيذ اجرارءات المشتريات الخاصة في البرنامج. ا

    لمؤهلات المطلوبة:

    -بكالوريس إدارة اعمال.

    -يفضل خبرة لا تقل عن سنتين ويفضل من له خبرة في المؤسسات الإنسانية والغير ربحية.

    -قدرات إدارية وتنظيمية عالية.

    -خبرة ممتازة في مجال الكمبيوتر. -القدرة على كتابة التقارير.

    -القدرة علي التعامل مع الفريق والعمل تحت الضغط.

    على المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكترونى : vacancies.gaza_(at)_gmail.com أو على الفاكس التالي: 2883359- 08 بحد اقصى الإثنين 21 يونيو 2010 الساعة الثانية عشر ظهرا .







    حارس أمن (عدد 2) المدة: 10 شهور تكون مهمة حارس الأمن في البرنامج متابعة أمور الامن و السلامة، و استقبال المستفيدين و المراجعة لهم ضمن المهام التالية:

    -المحافظة على أمن وحماية المؤسسة.

    استقبال/مراجعة/توجيه المستفيدين/ المراجعين/الزوار في مكتب CHF..

    المؤهلات المطلوبة:

    -شهادة ثانوية عامة كحد ادني .

    -يفضل من لديه خبرة فى عمل المؤسسات الدولية.

    -القدرة على إستخدام الحاسوب.

    -القدرة علي التعامل مع الفريق والعمل تحت الضغط.

    -مهارات ذهنية عالية (قوة ملاحظة ، سرعة بديهة ودقة).

    على المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكترونى : vacancies.gaza_(at)_gmail.com أو على الفاكس التالي: 2883359- 08 بحد اقصى الإثنين 21 يونيو 2010 الساعة الثانية عشر ظهرا .

    ملاحظة: يجب كتابة الوظيفة المتقدم إليها فى موضوع البريد الإلكترونى أو كتابته فى موضوع السيرة الذاتية فى حال إرسالها بالفاكس.
    avatar
    ابو شرف

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 34
    الموقع : عيون القلب

    رد: وظائف شاغرة في مؤسسة chf

    مُساهمة  ابو شرف في الخميس يونيو 24, 2010 1:29 pm

    حيك الله علي المعلمات الممتتازة ولكن الوظيف لاصحاب الشهادة وليس لاصحاب الفرشات وتحياتي الك يا غالي
    avatar
    نائب المدير العام

    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010

    رد: وظائف شاغرة في مؤسسة chf

    مُساهمة  نائب المدير العام في الثلاثاء يوليو 06, 2010 2:03 pm

    ربنا يوفق الجميع
    وان شاء الله كله بيتوظف واموره بتمشي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 5:52 pm